تقرير أبل تدعم آيفون 8 بجسم زجاجى مقاوم للخدش وإطار من الصلب

تقرير  أبل تدعم آيفون 8 بجسم زجاجى مقاوم للخدش وإطار من الصلب
كشف مينج تشى كو، محلل شركة KGI للأوراق المالية، الذى يعرف بتحليلاته الدقيقة عن هواتف آيفون ومنتجات شركة أبل، عن بعض التفاصيل حول ما يتوقعه لمؤسسات iPhone الجديدة لسنة 2017 فى مذكرة كشفية حصل عليها موقع AppleInsider الأمريكى، إذ يقترح "كو" أن الهواتف المقبلة ستحصل على تغيير كبير فى التصميم طال انتظاره وهو الزجاج شديد المتانة والقوة فى الجهة الأمامية والخلفية، مع حواف صلبة وأكثر قوة، غير قابلة للصدأ.
 
ويتوقع "كو" أن آيفون 8 يتميز بإعادة تصميم جذرية، مما يتوافق مع التقارير التى أفادت بأن الهاتف الجديد سيتميز بتصميم كامل من الزجاج، ورغم عدم حداثة الفكرة، إلا أنه سيوفر حماية أفضل ضد الخدوش من التصميم الحالى.
 
وتضيف مذكرة "كو" أن آيفون 8 دعم بتصميم زجاجى كامل لن يكون ممكنا ل "العقبات التكنولوجية" وعلى هذا النحو، سيكون التصميم مصحوب بإطار معدنى، وستتخلى أبل عن الألومنيوم لصالح حافة خارجية أكثر قوة مصصنف ة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ما سيكلف الشركة مبلغا أكبر.
 
ويتوقع "كو" أيضا أن كلا من النماذج المقبلة قياس 4.7 و 5.5 بوصة ستدعم بهذا الهيكل الزجاجى، ولكن سيتم دعم فقط النسخة الراقية بإطار من الصلب، فستأتى هذه النسخ الراقية بسعر أعلى، والتى قد تحمل اسم "برو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post

Comments system

[facebook]

Disqus Shortname

Flickr User ID