استمرار أعمال العنف فى ولاية كاليفورنيا بعد مقتل رجل أسود برصاص الشرطة

استمرار أعمال العنف فى ولاية كاليفورنيا بعد مقتل رجل أسود برصاص الشرطة

أوقف رجلان خلال ليلة ثالثة من التظاهرات فى إل كاخون بجنوب غرب الولايات المتحدة، احتجاجا على مصرع رجل أسود بيد الواجبة، تخللتها هذه المرة أعمال عنف.

 

ولم تحدد هوية الرجلين، لكن الواجبة المحلية أظهر ت أن أحدهما يبلغ من العمر 19 سنةا والثانى 28 سنةا ويتحدران من إل كاخون فى ضاحية سان دييغو بكاليفورنيا.

 

واشارت الواجبة فى بيان ليل الخميس الجمعة، الى أن "مجموعة من 50 الى 75 متظاهرا" قطعت مساء الخميس مفترق طرق فى إل كاخون "وبدأوا يوقفون الاليات ويحطمون نوافذها"، لافتة الى ان احد سائقى الدراجات اللهيب ية قد تم دفعه عن دراجته.

 

واضافت الواجبة ان "المتظاهرين ألقوا لاحقا عبوات زجاجية باتجاه عناصر الواجبة" الذين وصلوا الى المكان، موضحة انه "بعدما رفضت المجموعة التفرق، تم اطلاق (...) الغاز المسيل للدموع".

 

وقتل الفريد اولانغو البالغ من العمر 38 سنةا ليل الثلاثاء الاربعاء برصاص دورية للواجبة حضرت الى المكان بناء على بلاغ بشأن رجل يسير بين السيارات فى فى منتصف الطريق ويقوم بتصرفات مريبة.

 

وفى تسجيل فيديو صور بعد الحادث ووضع على موقع فيسبوك، تقول سيدة حزينة قدمت نفسها على انها شقيقة اولانغو انها اتصلت بالواجبة لمساعدة شقيقها الذى يعانى اضطرابات عقلية، كما ذكرت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post

Comments system

[facebook]

Disqus Shortname

Flickr User ID