اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 25-8-2016 "Zamalek News" جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 25-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك في الصحف المحلية والعالمية كشفت اليوم مصادر مطلعة عن تواجد محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، داخل مقر القلعة البيضاء، اليوم، للاجتماع بمرتضى منصور رئيس النادي، وذلك من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة بسفره إلى ألمانيا، لبدء البرنامج التأهيلي له في الفترة المقبلة.

وظهر إبراهيم برفقة وكيل أعماله سالم محمد سالم، لحسم كافة الأمور الخاصة بسفره إلى ألمانيا.

حيث كان اللاعب قد تعرض لإصابة بكسر في شظية القدم، تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 25-8-2016 : الوداد يصطدم بالزمالك


ضرب الوداد البيضاوي المغربي، موعدًا مع الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما يواجه زيسكو الزامبي، صن داونز في المباراة الأخرى بهذا الدور.

جاء ذلك بعدما تصدر الوداد، المجموعة الأولى بدور الثمانية، بالتعادل بهدف لمثله، أمام مضيفه زيسكو الزامبي، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما رفع زيسكو رصيده إلى 9 نقاط.

بادر زيسكو بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق ديفيد أوينو، قبل أن يدرك المحترف النيجيري شيسم شيكاتارا التعادل للوداد في الدقيقة 56.

حيث انة سوف يستضيف الزمالك، الوداد في مباراة الذهاب، أحد أيام 16، أو 17، أو 18 سبتمبر/أيلول المقبل، على أن يلتقيا في مباراة الإياب، بعدها بأسبوع في المغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post

Comments system

[facebook]

Disqus Shortname

Flickr User ID